حلولنا تتمحور حولك

نبذة عنا

في اللغة العربية، تُعرف كلمة “أمانة” على أنه شيء تحافظ عليه وتحمله على عاتقك بالنيابة عن شخص آخر. نقتبس من اسمنا النهج الذي يُرتكز عليها العميل والذي تلتزم به شركة أمانة للتأمين التعاوني عند تقديم حلول التأمين المصممة خصيصًا لك.

أطلقت شركة أمانة مجموعة واسعة النطاق من منتجات التأمين بغرض تلبية احتياجات وتطلعات عملائنا من الأفراد والشركات. تتباين منتجات التأمين من التأمين على السيارات والتأمين على الممتلكات والتأمين البحري والتأمين الهندسي وغيرها من حلول التأمين المتخصصة والمُفصلة خصيصًا لتحقيق احتياجات العملاء المحددة.

تلتزم شركة أمانة بمتطلبات التأمين التنظيمية الصادرة الصادرة عن هيئة التأمين و مجلس الضمان الصحي وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في تداول (بورصة المملكة العربية السعودية).

لا تتردد في التواصل معنا — فريقنا جاهز لمساعدتك.

يمكنك تقديم طلب من خلال أي من القنوات التالية:
  • عبر الإنترنت: أكمل نموذج الطلب أدناه ثم اضغط على إرسال
  • البريد الإلكتروني: customercare@amana-coop.com.sa
  • مركز الاتصال: 8001240242
  • منصات التواصل الاجتماعي (X): @amanasaudi
الخطوات التالية: ستتلقى رقمًا مرجعيًا للطلب بعد تقديمه من خلال أي من قنواتنا. يمكنك استخدام هذا الرقم لمتابعة الطلب أو طلب تحديث بشأنه. نهدف إلى معالجة جميع الطلبات خلال خمسة (5) أيام عمل، وقد تستغرق الحالات المعقدة وقتًا أطول. لمساعدتنا في خدمتك بكفاءة، يرجى تزويدنا بما يلي:
  • الاسم الكامل
  • رقم الوثيقة أو المطالبة (إن وُجد)
  • معلومات التواصل (رقم الجوال والبريد الإلكتروني)
  • نوع الطلب أو الفئة (مثل: المركبات، الطبي، المنازل، وغيرها)
  • وصف الطلب وأي مستندات داعمة
في حال عدم رضاك عن الرد النهائي أو في حال تأخر الرد لأكثر من خمسة (5) أيام عمل، يمكنك تصعيد الأمر إلى الجهة المنظمة للتأمين: